الشركة المصرية لتجارة الأدوية تشارك للمرة الثالثة في المؤتمر العربي الأفريقي للرعاية الصحية
15th June 2026
شاركت الشركة المصرية لتجارة الأدوية للمرة الثالثة في فعاليات المؤتمر العربي الأفريقي للرعاية الصحية 2026، في تأكيد على التزامها المستمر بدعم قطاع الرعاية الصحية وتعزيز دورها كشريك رئيسي في منظومة الدواء في مصر.
وخلال أيام المؤتمر، استعرضت الشركة منظومتها المتكاملة التي تضم مختلف قطاعات العمل، بدايةً من خدمات توزيع الأدوية، وسلاسل الإمداد، والمخازن المطابقة لأعلى معايير الجودة، مرورًا بالأدوية التى تنفرد الشركة المصرية بتوزيعها ، ووصولًا إلى مشروع صيدليات الإسعاف، إلى جانب استعراض الخدمات والحلول التي تقدمها لدعم مختلف جهات الرعاية الصحية.
كما شهد جناح الشركة حضور عدد من قيادات الشركة، الذين قدموا عروضًا تعريفية حول أنشطة الشركة، ورؤيتها المستقبلية، ودورها في دعم استدامة القطاع الصحي، بالإضافة إلى استقبال الوفود والزائرين وعقد العديد من اللقاءات مع الشركاء وممثلي المؤسسات الصحية.
وقد أتاحت المشاركة فرصة لتبادل الخبرات وتعزيز أواصر التعاون مع شركاء النجاح، إلى جانب استعراض أحدث التطورات التي تشهدها الشركة في مختلف قطاعاتها.
وتتقدم الشركة المصرية لتجارة الأدوية بخالص الشكر لإدارة المؤتمر على حسن التنظيم، ولكل من زار جناح الشركة وأسهم في نجاح هذه المشاركة، متطلعةً إلى لقاء جديد في النسخة القادمة من المؤتمر.
الشركة المصرية لتجارة الأدوية تشارك للمرة الثالثة في المؤتمر العربي الأفريقي للرعاية الصحية
15th June 2026تشكيل مجلس إدارة الشركة المصرية الجديد
3rd May 2026فرع جديد لعائلة صيدليات "إسعاف 24" بمحافظة الوادى الجديد
7th April 2026